أضف سؤال أو موضوع جديد          

رأيكم في الدودج نيون

up 3 down 2
rekhtar 5
قبل سنه و شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عايز رأيكم في النيون ٢٠١٧ هل جربها منكم أحد ؟

وهل ممكن يكون ليها سوق بيع مستقبلاً؟







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


و عليكم السلام ورحمه الله و بركاته
لا طبعا مالها سوق حتى لو تاخذها جديده و تنزلها السوق ما جابت شيء
تبي سيارة تمسك سعرها خلك على السيارات المنتشرة
لو تبي صغيره خذ يارس او اكسنت او النترا او حتى هونداي i10 افضل من النيون من ناحية الخدمه و البيع


up 1 down 1
ابو تركي1401 -194
قبل سنه و شهر



العيب ماهو في السيارة العيب في الوكيل المتحدة .. لذلك اهرب بجلدك على قولة المثل


up 2 down 0
ماجــد غير 31
قبل سنه و شهر



ابعد عنها لعدة أسباب
قطع الغيار
وسعر البيع
وخدمة الوكيل
ولاسمح الله صار خراب وبغيت تصلحها في ورشة عادية 90% من الورش مابيعرفون لها وان لقيت حد يصلح لك بيكون سعرة مرتفع


up 1 down 0
زيت زيتون 2015 1044
قبل سنه و شهر



صراحه السياره هذي توها جديده بسوق بعد انقطاع 10 سنوات يعني مافيه احد جربها


up 0 down 0
سكودر 14896
قبل سنه و شهر



الدودج شركة سيارات عزم هي و الكرايزلر سيارة فخامة 
كل شركة وعندها سيارات ناجحة هذولا عندهم التشارجر و التشالنجر 
و القراند شيروكي و الدورانقو و الكرايزلر هاذي نقاط قوتهم السيارات الكبيرة بمحرك كبير 
لاكن السيارات الصغيرة نجحت فيها الشركات الكورية و اليابانية فقط 
ر عندك شفروليت الي نجح فيها الجموس و الحوض لاكن ما تلاقي لهم سيارات صغيرة منتشرة بكثرة 
أتمنى وضحت الفكرة 
شف لك تويوتا أو نيسان أو هيونداي بحكم نجاحها في السيارات صغيرة الحجم والله يوفقك 


up 1 down 0
الفارس المتألق 186
قبل سنه و شهر



أشكركم على ردودكم. ان شاء الله ألاقي حاجة أفضل


up 0 down 0
rekhtar 5
قبل سنه و شهر



قطع غيار سيارات الدودج عموما نار.
احيانا ممكن تكون الوضع المادي جيد وما في مشكلة ادفع.
لكن وقت التصليح تشعر انه الفلوس خسارة فيها لانها لا تتحمل مثل سيارات اصدقاءك.


up 0 down 0
wajeeeeeeh
قبل 2 أسبوع و 4 يوم