خروج المويه من القربه تشارجر 2012
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
عندي مشكله خروج المويه من القربه تطلع مع لي التفريغ والمويه تفور كل هذا بحالته طفيت السياره وهي تشتغل طبيعيه مافيه اي حراره حراره المكينه طبيعيه 98 تم تغيير غطاء القربه
وتفريغ الهواء وتسييخ الرديتر بس مازالت المشكله موجودة
ساعدوني اخواني
إبلاغ
الردود
تاكد من ليات الحار اذا ملغية يجب تكملة دورة التبريد بخرطوش حرف U
تاكد من ان الماء الموجود هو الاصلي حيث ان درجة غليانه مختلفة عن الماء العادي او الغير الاصلي
يفضل تغير بلف الماء وحساس الحرارة كصيانة واحتمال عليها املاح وتعطي قرائة خاطئة
بعض السيارات عند بداية عطل في راس الماكينة تبدا تنسيم في السلندر عند الضغط الشديد او اطفاء السيارة
بالتوفيق ولا تنسانا من التقييم واي دعوة طيبة
1 0
تاكد من ان الماء الموجود هو الاصلي حيث ان درجة غليانه مختلفة عن الماء العادي او الغير الاصلي
يفضل تغير بلف الماء وحساس الحرارة كصيانة واحتمال عليها املاح وتعطي قرائة خاطئة
بعض السيارات عند بداية عطل في راس الماكينة تبدا تنسيم في السلندر عند الضغط الشديد او اطفاء السيارة
بالتوفيق ولا تنسانا من التقييم واي دعوة طيبة
1 0
ليات الحار موجوده المويه اصليه حقت وكاله
بس فعلا كلامك عند الضغط الشديد او الطفاء السياره المويه تبدا تفور وترتفع وترج من القربه وهذا حاصل معي
0 0
بس فعلا كلامك عند الضغط الشديد او الطفاء السياره المويه تبدا تفور وترتفع وترج من القربه وهذا حاصل معي
0 0
وتطلع من القربه *
0 0
0 0
موضوعك سهل إن شاء الله ما يتعدى قربة الماء حق الرديتر
ويبدو أنها مشكلة شائعة في المازدا
شف الفيديو أول مقطع
https://youtu.be/s-zNG42-vK8
0 0
ويبدو أنها مشكلة شائعة في المازدا
شف الفيديو أول مقطع
https://youtu.be/s-zNG42-vK8
0 0
نفس مشكلتي بضبط ابشيك على القربه
0 0
0 0
راس المكينه مع الاسف
0 0
0 0
تم حل المشكله عن طريقه تسسيخ الرديتر وتغيير غطى الرديترالى بلاتستيك ( حديد اول ) يتحمل ضغط اعلى والحمد لله الامور تمام
0 0
0 0
وتجاهل هذه المشكلة يعطب طرمبة الماء
خذ كلامي على محمل الجد
0 0
قبل 4 سنه و 5 شهر