أضف سؤال أو موضوع جديد          

خروج المويه من القربه تشارجر 2012

up 0 down 0
1ابو فهد1 10
قبل 3 سنه و 9 شهر



عندي مشكله خروج المويه من القربه تطلع مع لي التفريغ والمويه تفور كل هذا بحالته طفيت السياره وهي تشتغل طبيعيه مافيه اي حراره حراره المكينه طبيعيه 98 تم تغيير غطاء القربه
وتفريغ الهواء وتسييخ الرديتر بس مازالت المشكله موجودة

ساعدوني اخواني







إبلاغ إبلاغ



الردود


قد يكون هذا كسر أو تفتت  في فوهة القربة ولا بد من تغيير القربة كاملة 
وتجاهل هذه المشكلة يعطب طرمبة الماء 
خذ كلامي على محمل الجد




up 0 down 0
مصعب بن متعب 34
قبل 3 سنه و 9 شهر



تاكد من ليات الحار اذا ملغية يجب تكملة دورة التبريد بخرطوش حرف U
تاكد من ان الماء الموجود هو الاصلي حيث ان درجة غليانه مختلفة عن الماء العادي او الغير الاصلي
يفضل تغير بلف الماء وحساس الحرارة كصيانة واحتمال عليها املاح وتعطي قرائة خاطئة
بعض السيارات عند بداية عطل في راس الماكينة تبدا تنسيم في السلندر عند الضغط الشديد او اطفاء السيارة
بالتوفيق ولا تنسانا من التقييم واي دعوة طيبة



up 1 down 0
mr-x911 84
قبل 3 سنه و 9 شهر



ليات الحار موجوده المويه اصليه حقت وكاله

بس فعلا كلامك عند الضغط الشديد او الطفاء السياره المويه تبدا تفور وترتفع وترج من القربه وهذا حاصل معي


up 0 down 0
1ابو فهد1 10
قبل 3 سنه و 9 شهر



وتطلع من القربه *


up 0 down 0
1ابو فهد1 10
قبل 3 سنه و 9 شهر



موضوعك سهل إن شاء الله ما يتعدى  قربة الماء حق الرديتر
ويبدو أنها مشكلة شائعة في المازدا 
شف الفيديو أول مقطع

https://youtu.be/s-zNG42-vK8




up 0 down 0
مصعب بن متعب 34
قبل 3 سنه و 9 شهر



نفس مشكلتي بضبط ابشيك على القربه


up 0 down 0
1ابو فهد1 10
قبل 3 سنه و 9 شهر



راس المكينه مع الاسف



up 0 down 0
melody 48
قبل 3 سنه و 9 شهر



تم حل المشكله عن طريقه تسسيخ الرديتر وتغيير غطى الرديترالى بلاتستيك ( حديد اول ) يتحمل ضغط اعلى والحمد لله الامور تمام




up 0 down 0
1ابو فهد1 10
قبل 3 سنه و 8 شهر